وزارة النقل

وزارة النقل: «حركة الشحن وتدفق السلع المختلفة مستمرة»

قالت وزارة النقل بالمملكة، اليوم الخميس، إن المنظومة اللوجستية السعودية مستمرة في توفير جميع الخدمات اللوجستية بسلاسة للنشاطات الغذائية والطبية والصحية.

وطمأنت الوزارة الجميع على وجود تكامل من عناصر المنظومة اللوجستية كافة؛ لضمان كفاءة تدفق الإمدادات إلى المواطنين والمقيمين والجهات الحكومية وضمان توفير متطلباتهم، بأعلى معايير الجودة، تماشيًا مع إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا في المملكة.

من جانبه، قال معالي المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ وزير النقل، في بيان للوزارة اليوم، إن الحكومة والقيادة تعمل بكل طاقتها؛ لتسهيل حركة الشحن، مؤكدًا استمرار تدفق البضائع والسلع وسلاسة انتقال البضائع بمختلف أنواعها، خاصة الأغذية والأدوية من موانئ ومطارات ومنافذ المملكة كافة إلى المستهلك.

وشدد على أن جميع العاملين في المنظومة داخل وزارة النقل ملتزمين بتعليمات وزارة الصحة والجهات ذات العلاقة واتخاذ جميع التدابير الوقائية للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة تفرض في الوقت الراهن حظر تجوال ما بين جزئي وكُلي في بعض المناطق لحين إشعار آخر؛ للسيطرة على فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، والحد من انتشاره؛ إلا أنه تم استثناء القطاعات الحيوية من الحظر وتعليق العمل، ومن بينها استمرار حركات الشحن مع الالتزام باشتراطات السلامة والصحة.

 

اقرأ أيضًا:

 

الجدعان: المملكة رصدت 23 مليار ريال لدعم القطاع الخاص

“الصندوق الصناعي” يعلن 3 مبادرات إضافية جديدة لدعم القطاع الخاص
خادم الحرمين يوافق على إجراء جديد قبل شهر رمضان 1441هـ

وزير المالية: الاحتياطيات النقدية مكّنت المملكة من مواجهة أزمة فيروس “كورونا”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تنظم لقاءً عن الثورة الصناعية الرابعة

تنظم غرفة القصيم بالتعاون مع مركز التحكم الآلي للتدريب، يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر، لقاءًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.