وزارة الموارد البشرية

وزارة الموارد البشرية تعقد مؤتمر الصحة المهنية

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن رفع مبلغ دعم برنامج الحقيبة والزي المدرسي الذي تقدمه للطلاب المشمولين بالضمان الاجتماعي من (120) ريالًا إلى (1000) ريال؛ وذلك بشكل استثنائي لهذا العام الدراسي للمساهمة في مساعدة الأسر الضمانية على شراء أجهزة لأبنائهم ليتمكنوا من مواصلة تعليمهم عن بُعد.

ويأتي هذا الدعم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية؛ بهدف التسهيل على المستفيدين من الضمان الاجتماعي وأسرهم، والإسهام معهم في استكمال أبنائهم رحلتهم التعليمية.

على جانب آخر، تنوي الوزارة عقد المؤتمر الوطني للسلامة والصحة المهنية 2020، يوم الخميس الموافق 3 سبتمبر من خلال الاتصال المرئي، بحضور سطام بن عامر الحربي؛ وكيل الوزارة للتفتيش وتطوير بيئة العمل، وعدد من المسؤولين من مختلف الجهات الحكومية، والمتخصصين في مجال السلامة والصحية المهنية.

جدير بالذكر، أن المؤتمر يهدف إلى مراجعة أثر انتشار جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19” على السلامة والصحة المهنية في مكان العمل، واستعراض أفضل الممارسات والإجراءات لرفع مستواها، كما سيناقش المؤتمر دور وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في مجال تعزيز السلامة والصحة المهنية.

اقرأ أيضًا:

هدف: 2000 ريال شهريًا مكافأة للمتدربين في “تمهير” من حملة الدبلوم

أمير منطقة المدينة المنورة يدشن عددًا من المشاريع المائية

هيئة الزكاة والدخل تمدد مبادراتها لتخفيف آثار كورونا على القطاع الخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اثنينية الحوار

“اثنينية الحوار” تناقش سبل تعزيز قيم السلام لتجاوز تداعيات جائحة كورونا

تناقش “اثنينية الحوار” التي يعتزم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تنظيمها عن بُعد مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.