وزارة الموارد البشرية

وزارة الموارد البشرية تحصل على شهادة دولية من مؤسسة EFQM

حصلت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على شهادة Validated by EFQM من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM، وهي بذلك أول جهة في المملكة العربية السعودية تحصل على هذه الشهادة.

ويأتي هذا التتويج نتيجة لالتزام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمعايير نموذج التميز المؤسسي الأوروبي بنجاح وعبر عدة مجالات منها: تطوير نظام التسوية الودية إلكترونيًا، ورفع كفاءة الإنفاق وترشيد الاستهلاك في مجال النقل الموحد، وتوحيد طرق التواصل مع مستفيدي الوزارة؛ عبر مركز الاتصال الموحد.

وبهذه المناسبة، قال المهندس محمد بن ناصر الجاسر؛ مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية: “تحرص الوزارة على مواكبة وتطبيق أفضل الممارسات والمعايير الدولية للتميز المؤسسي؛ وذلك لتحقيق الريادة والتميز في نطاق عملها؛ وعبر مختلف قطاعاتها؛ مما ينعكس على جودة خدماتها ويسهم في بلوغ مستهدفاتها”.

وتعتزم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مواصلة رحلة التطوير؛ عبر مشاريع ومبادرات نوعية تسهم في رفع مستوى تميزها المؤسسي وجودة خدمة العملاء والمستفيدين، والحفاظ على مكامن قوتها وتطويرها ومعالجة أي جوانب من القصور وفق عملية قياس وتقييم شاملة ومستمرة ومتطورة.

يُشار إلى أن المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة هي منظمة غير ربحية أُنشأت في بروكسل عام 1989م، وهي جهة عالمية مرموقة في تقييم التميز المؤسسي للجهات الحكومية والقطاعين الخاص وغير الربحي، وتعد مرجعًا عالميًا في هذا المجال.

اقرأ أيضًا:

الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تقدم إرشادات لموفري خدمات التجارة الإلكترونية

مجلس التجارة الإلكترونية يطلق أول برنامج متخصص على مستوى المملكة

مبادرة العطاء الرقمي تطلق برنامج «مسارك الرقمي»

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز ذكاء

مركز ذكاء يناقش «الذكاء الاصطناعي وخصوصية البيانات»

يعقد مركز ذكاء، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، 28 يونيو الجاري، لقاءً افتراضيًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.