وزارة العمل تُطلق ورشة “التميز في خدمة العملاء” بمنطقة الدمام

أطلقت وحدة التدريب بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة المسؤولية الاجتماعية، ورشة عمل تحت عنوان «التميز في خدمة العملاء»، قدمها إسماعيل بن صالح المطر، مطوّر خدمة العملاء بالهيئة الابتدائية بفرع الوزارة بمنطقة الدمام، وذلك بمشاركة 50 موظفًا وموظفة.

عُقدت ورشة التميز في خدمة العملاء؛ في مقر القاعة الرئيسية بمكتب الإشراف النسائي بفرع وزارة العمل في المنطقة الشرقية؛ حيث تناولت الورشة عددًا من الموضوعات المهمة، أبرزها؛ التعرف على مفهوم خدمة العملاء وماذا عن العملاء ومن هم وخصائص كل فئة منهم؛ ومتى وأين يمكن تقديم الخدمة وأهميتها وقيمها المتميزة ومعايير جودتها.

وتشمل الورشة التعرف على أهداف ميثاق خدمة العملاء ورحلة العميل النموذجية والتجربة التي يمر بها، بالإضافة إلى أهمية إنشاء سلوك ودي وحضاري في التعامل مع العملاء والتعرف على المشاكل التي يمكن أن تؤثر في سلوكنا أثناء تقديم الخدمة؛ والمبادئ ونقاط القوة الرئيسية والرد المناسب للنمط المناسب؛ ما يُعزز رضا وخدمة العملاء.

وتُسهم الورشة في التعرف على مفاهيم ومهارات التواصل الشفهي وغير الشفهي مع جميع الفئات ومختلف الثقافات والخصائص المختلفة للصوت، وما الذي يجعل العملاء منزعجين، كما تمنح الورشة للمتدربين فرصة التعرف على الخطوات الخمس الرئيسية لتهدئة العميل.

اقرأ أيضًا: فرع وزارة العمل بنجران يتابع توطين الوظائف بمعارض السيارات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

التأشيرات السياحية الجديدة

المملكة ترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية

كشفت وزارة السياحة عن فتح المملكة العربية السعودية، أبوابها للوافدين، ورفع تعليق دخول حاملي التأشيرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.