وزارة العمل تُطلق «بوابة أجير» لعرض الوظائف المؤقتة في موسم الحج

أعلنت وزارة العمل، إطلاق «بوابة أجير»، التي تُسهم في توفير سوق عمل إلكتروني تُعرض من خلاله الوظائف الشاغرة المؤقتة خلال موسم الحج 1440هـ.

وأكدت وزارة العمل، أن بوابة أجير تُسهم في تشجيع العمالة المؤقتة خلال موسم الحج 1440هـ، وتقديم الخدمات اللازمة لضيوف الرحمن خلال الموسم.

وقالت وزارة التعليم، إن بوابة أجير تُتيح للشركات العاملة في موسم الحج 1440هـ، طرح الوظائف الشاغرة، حيث يمكن للأفراد الذين يرغبون في الالتحاق بالوظائف الشاغرة المؤقتة خلال الموسم، رفع سيرهم الذاتية والتقديم على الوظيفة المرغوبة.

ولفتت إلى أن الخدمة تشمل الشركات العاملة في موسم الحج في كل من، «المدينة المنورة، ومكة المكرمة، وجدة»، ولا تشمل العمالة المنزلية والأفراد الزائرين.

وفي هذا السياق، تناشد وزارة العمل الأفراد وجميع شركات الحج الراغبين بالعمل في موسم الحج 1440هـ، الاستفادة من خدمات بوابة أجير، حيث يُمكنهم التسجيل من هنـــا

اقرأ أيضًا: كيفية الاستفادة من حزمة الخدمات الجديدة لوزارة العمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأسهم السعودية

الأسهم السعودية تُغلق على ارتفاع بتداولات أكثر من 2.5 مليار ريال

أنهى مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، جلسة اليوم الخميس، مرتفعًا بـ 117.45 نقطة؛ ليقفل عند مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.