إكسبو 2020

وزارة العمل تُصدر إحصائية لجنة النظر بمخالفات الشركات خلال 2019

أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، إحصائية شاملة ترصد أعمال لجنة النظر في مخالفات شركات ومكاتب الاستقدام خلال العام الماضي 2019.

وأوضحت وزارة العمل أن إجمالي عدد القرارات الصادرة من لجنة النظر في مخالفات الشركات بلغ نحو 64 قرارًا، منها 11 قرارًا تتعلق بشركات الاستقدام، بينما بلغ عدد القرارات الخاصة بمكاتب الاستقدام نحو 53 قرارًا؛ شملت عدم التجديد وسحب التراخيص، وإيقاف الخدمات، وإلغاء التراخيص بناء على الطلب والسحب من الضمان البنكي.

وفي هذا السياق، أكد خالد أبا الخيل؛ المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن الوزارة تحرص على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين، وتحقيق الاستقرار في سوق الاستقدام وخلوّه من المخالفات، وهو ما ينعكس على جودة الخدمات، بالتكامل مع الجهات الحكومية والخاصة لخدمة المستفيدين.

وناشد “أبا الخيل” جميع المواطنين، وكذلك المستفيدين، سرعة الإبلاغ عن أي مخالفات أو مشكلات تواجههم في نشاط الاستقدام؛ من خلال تطبيق “معًا للرصد” المتوفر على الأجهزة الذكية، أو عن طريق قنوات الاتصال الأخرى التي توفرها الوزارة.

اقرأ أيضًا:

الأربعاء.. غرفة الشرقية تعقد برنامج الاستشارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.