وزارة العمل تنظم ورشة” تطوير النموذج التشغيلي لوحدات التطوع”

نظمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ورشة عمل بعنوان “تطوير النموذج التشغيلي لوحدات التطوع”، بحضور ومشاركة عدة جهات وقطاعات حكومية وغير ربحية والخاصة والمهتمين بالعمل التطوعي.

وتهدف الورشة إلى بناء نموذج لمأسسة العمل التطوعي في القطاعات الحكومية والخاصة وغير ربحية، ومناقشة النماذج والمعايير العالمية ذات الصلة.

وصرحت مشاعل آل مبارك؛ مدير عام الإدارة العامة للتطوع في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأن الورشة تأتي في إطار السعي لتحقيق رؤية المملكة 2030م ومستهدفات برنامج التحول الوطني التي تتضمن هدف تشجيع العمل التطوعي وتفعيل مساهمته في التنمية الوطنية والارتقاء بخدماته ليكون أكثر تنظيم وكفاءة وفعالية.

وأضافت آل مبارك أن الوزارة أطلقت سابقًا العديد من المبادرات لتشجيع العمل التطوعي ومن بينها مبادرة تمكين وتنظيم العمل التطوعي وتفعيله في القطاعات الحكومية وغير الربحية والخاصة من خلال بناء منظومة لتعزيز ممارسات الجودة.

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الطائف

غرفة الطائف تعرّف ببرنامج «تقييس»

تعقد غرفة الطائف، الاثنين 6 ديسمبر الجاري، ورشة عمل للتعريف ببرنامج «تقييس»، وذلك بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.