وزارة العمل تدشن مجمع لبيع وصيانة الجوالات في الرياض

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن افتتاح مجمعًا لبيع وصيانة الجوالات ومستلزماتها في الرياض لتشجيع الشباب على بدء مشروعاتهم الخاصة وذلك في إطار توجه المملكة لدعم رواد الأعمال.

ويضم المجمع 83 محلًا تم تأجيرهم بالكامل لشباب سعوديين للاستثمار في بيع وصيانة أجهزة الجوال.

وصرح إبراهيم الشافي؛ وكيل وزارة العمل بأن افتتاح المجمع يدل على تجاوب الشباب مع قرارت الوزارة لتوطين بعض القطاعات، وتوفير العديد من فرص العمل للشباب السعودي، حيث سيوفر هذا المجمع أكثر من 160 فرصة عمل لمختلف الأعمار.

وأضاف الشافي على هامش تفقده للمجمع بحضور ممثلين عن صندوق تنمية الموارد البشرية هدف وبنك التنمية الاجتماعية ومنصة دروب ، أن أغلبية الشباب السعودي في المجمع الجديد استفادوا من دورات لوزارة العمل في مجالات خدمة العملاء وصيانة الجوالات ومهارات البيع.

جدير بالذكر أن المملكة تولى إهتمامًا خاص بقطاع تكنولوجيا المعلومات في ظل تحولها لدولة لا تعتمد على النفط فقط وفقًا لرؤية 2030.

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.