شعار-وزارة-العمل-Copy

وزارة العمل تبرم اتفاقية لتوظيف 500 شاب وشابة

أبرمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مذكرة تعاون مع شركة 2p لتقنية المعلومات لتوظيف 500 شاب وشابة، في فروع الشركة بمناطق المملكة.

وستحدد الجهتان على تحديد المهن والوظائف المستهدف توطينها، وتوزيعها الجغرافي ضمن مناطق المملكة، والتعاون في توفير متطلبات وبرامج الدعم والتدريب لكل مهنة، لتنمية المهارات والمعارف للموظفين المواطنين.

وتهدف مذكرة التعاون إلى رفع المستوى المهاري للسعوديين بما يتلاءم مع احتياجات سوق العمل، وإيجاد بيئة عمل آمنة وجاذبة في القطاع الخاص.

وحضر توقيع الاتفاقية نائب المدير العام في صندوق تنمية الموارد البشرية للتوظيف الاستاذ أحمد المجيش ومدير الخدمات المساندة في صندوق تنمية الموارد البشرية الاستاذ عبدالله الحسون، ونائب مدير عام قطاع مسارات التوظيف في وكالة التوطين بالوزارة الاستاذ تركي الدبيخي ومدير إدارة التوطين الصناعي المهندس أيمن شكر، ونائب الرئيس التنفيذي للخدمات المدارة والمشاريع في شركة 2P عبدالاله الشايعي ونائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في الشركة سلطان العبيد.

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.