وزارة العمل تبحث توطين الوظائف بـ12 قطاع

عقدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ممثلة بوكالة الوزارة للتفتيش على بيئة العمل أمس الإثنين، بمدينة الرياض، ورشة عمل حول تحديات توطين 12 نشاطًا في سوق العمل، بحضور عدد من أصحاب الأعمال وممثلي قطاع التجزئة.

وناقشت الورشة أهمية تعزيز الشراكة والتكامل بين منظومة العمل وقطاع الأعمال؛ سعيًا لتحفيز نمو القطاع الخاص، وتهيئة بيئة عمل محفزة للباحثين عن عمل.

وخلال الورشة نوقش أبرز تحديات توطين 12 نشاطًا من وجهة نظر قطاع الأعمال والحلول المقترحة لهذه التحديات.

و أكد علي العامر؛ الوكيل المساعد للتفتيش، حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على التعاون البناء مع قطاع الأعمال وأصحاب العمل والمنشآت بمختلف مستوياتها، مشددًا على حرص وكالة التفتيش وتطوير بيئة العمل إلى الاستماع لآراء ومقترحات المختصين في سوق العمل، انطلاقًا من الشراكة والتكامل بما يخدم نمو وتعزيز توطين الفرص الوظيفية في سوق العمل.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة بيشة تعلن بدء استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة 2021

أعلنت غرفة بيشة عن فتح باب استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة للتمور 2021، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.