وزارة الطاقة

وزارة الطاقة توقع مذكرة تفاهم مع شركة “نيوم”

وقعت وزارة الطاقة يوم الأحد الموافق 23 أغسطس، مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات الطاقة مع شركة نيوم؛ وذلك خلال مؤتمر صحفي، بحضور صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سلمان؛ معالي وزير الطاقة، والمهندس نظمي النصر؛ الرئيس التنفيذي لمشروع نيوم.

وكانت شركة نيوم قد أرست عقدًا مع شركة الإنشاءات العالمية الرائدة «بكتل» لتصميم وتطوير وإدارة مشروعات البنية التحتية الرئيسية في منطقة نيوم، ومن بينها تطوير بنية تحتية متكاملة ومنظومة تنقل متقدمة تتسم بكفاءة اتصالية عالية تشمل جميع المرافق الخدمية المصاحبة للربط بكل سلاسة بين مدن نيوم الإدراكية التي سيتم إنشاؤها.

من جهته، قال وزير الطاقة: “كلنا نتأمل كمواطنين في أن ينجز مشروع نيوم بكل مستهدفاته وفي وقته”، مؤكدًا أن اهتمام قيادة المملكة به يبعث العمل بجدية، كما يبعث الأمل في نفوس المواطنين، بمنجزات ومخرجات مثل هذه المشاريع، مضيفًا: “إذا أردنا ذلك فلا مجال لنا إلا أن نكون على القدر العمل والطموح المطلوب لهذا المشروع”.

وأوضح أن نيوم والمشاريع الموازية لها ستوفر الكثير من فرص العمل في السعودية، وبقطاعات مختلفة، وجديدة، مشيرًا إلى أنّ مساحة «نيوم» تفوق مساحة دول متوسطة الحجم.

اقرأ أيضًا:

شروط الحصول على معاش الضمان الاجتماعي للشباب

غرفة الأحساء توقع مذكرة تفاهم مع معهد إدارة المشاريع

الموارد البشرية تكشف موعد عودة موظفي القطاع العام لمقار العمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية توفر وظيفة شاغرة للعمل بالشركة

كشفت شركة الخطوط السعودية عن توفر وظيفة شاغرة لحملة الدبلوم لحديثي التخرج، للعمل بالشركة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.