وزير الصناعة

وزارة الصناعة تبدأ مهامها رسميًا اليوم

بدأت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، اليوم الأربعاء، مزاولة مهامها رسميًا برئاسة بندر إبراهيم الخريف؛ وزير الصناعة.

وغرّد «الخريف» عبر حسابه الرسمي على «تويتر» صباح اليوم الأربعاء، تزامنًا مع بدء مهام وزارة الصناعة موجهًا الشكر للقيادة على ثقتهم.

وقال وزير الصناعة: «نطمح أن نكون مثالًا لوزارات المستقبل، من حيث الكفاءة والديناميكية وروح المبادرة، وأتطلع لسماع أفكاركم لتحقيق ذلك».

وتابع: «في اليوم الأول لوزارة الصناعة والثروة المعدنية أجدّد الشكر والعرفان لمولاي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على الثقة الغالية ولوزير الطاقة وفريقه ولكل الوزراء والوزارات، على ما لقيناه من دعمٍ خلال فترة تأسيس الوزارة، ولفريق العمل المميز في الوزارة والمنظومة».

 

واستكمل: «لأن العنصر البشري هو أساس النجاح، فسنعمل -بعون الله- على تمكين القيادات وجميع العاملين لتفعيل دور منظومة الصناعة والتعدين للتناغم مع الوزارة وبرنامج (ندلب) لإحداث التغيير وتحقيق الأهداف المأمولة، وستكون السياسات والتشريعات أساسًا لتحقيق ذلك، والمستثمر هو مركز اهتمامنا جميعًا».

 

يأتي برنامج (ندلب) لتطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، ويستهدف تحويل المملكة إلى قوة صناعية رائدة ومنصة لوجستية دولية، في عدد من المجالات الواعدة.

وأنشئت وزارة الصناعة السعودية،بأمر ملكي في 30 أغسطس لعام 2019، والتي كانت تتبع وزارة الطاقة.

 

اقرأ أيضا:

اليوم.. الأنشطة التجارية تبدأ تنفيذ قرار العمل الليلي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

منشآت تقدم حلولُا لضمان التمويل عبر برنامج “كفالة”

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”منشآت”، عن تقديم حلول لضمان التمويل؛ وذلك من خلال برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.