الشؤون الإسلامية

وزارة الشؤون الإسلامية تنظم ورشة عمل “الإدارة الإستراتيجية”

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بوكالة الوزارة للتخطيط والتطوير، بالتعاون مع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة “أداء”، عن تنظيم ورشة عمل بعنوان “الإدارة الإستراتيجية”؛ أمس الأربعاء الموافق 30 أكتوبر الجاري.

شهد ورشة عمل “الإدارة الاستراتيجية”، الدكتور محمد بن أحمد باسودان؛ وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير، كما شارك فريق العمل المختص من الوزارة بتنفيذ الخطة الاستراتيجية، والذي يشمل جميع قطاعاتها المختلفة وفق رؤية المملكة 2030.

تهدف الورشة إلى الرفع من وعي الفريق في تنفيذ الإستراتيجية وفق منهجية علمية معتمدة من مركز (أداء) وآلية وضع الخارطة الإستراتيجية.

ومن المقرر أن يتم تنفيذ عدد من البرامج الأخرى المتعلقة بإعداد الخطة الإستراتيجية بالتنسيق مع مركز أداء وبعض المراكز الأخرى المتخصصة.

الجدير بالذكر أن هذه الورشة تأتي في إطار توجيهات ومتابعة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، للارتقاء بأداء قطاعات الوزارة المختلفة في جميع المجالات لتكون مواكبة لرؤية المملكة 2030.

على جانب آخر، أكملت وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد استعداداتها للمشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب بدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي انطلق أمس الأربعاء الموافق 30 أكتوبر حتى 9 نوفمبر المقبل، ضمن جناح المملكة المشارك بالمعرض الذي يضم عدد من الجهات الحكومية المشاركة.

اقرأ أيضًا:

انطلاق فعاليات الرياض سفاري.. غدًا الجمعة

«العامة للاستثمار» توقع اتفاقيات مع 18 صندوق رأس مال جريء

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأميرة سارة بنت مساعد تترأس جمعية “مودة الخيرية” العمومية

أعلنت “جمعية مودة الخيرية” عن عقد الاجتماع السنوي لجمعيتها العمومية الثامنة، مساء يوم الاثنين المقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.