إلغاء حجوزات الفنادق

وزارة السياحة: «إلغاء حجوزات الفنادق يتم دون غرامات»

أكدت وزارة السياحة، اليوم الأربعاء، أن إلغاء حجوزات الفنادق لا يترتب عليه تحميل العملاء أي تبعات مادية.

وقالت وزارة السياحة، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، إن أي إجراءات تخص إلغاء حجوزات الفنادق والمنتجعات الفندقية بكل درجاتها تتم دون تحميل العملاء أي غرامات أو خصومات.

 

وأوضحت الوزارة أن هذا الأمر يأتي ضمن التدابير المتخذة مع رفع مستوى الإجراءات الوقائية؛ للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة أعلنت عن تعليق تأشيرة العمرة والسياحة الأسابيع الماضية، وعلقت الرحلات الدولية والداخلية مؤخرًا؛ لمنع تفشي فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

وكانت السعودية فرضت حظر التجوال الجزئي على مستوى مناطقها كافة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا، والذي بدأ تطبيقه الاثنين الماضي؛ على أن يستمر لمدة 21 يومًا.

وجاء قرار الحظر كإجراء احترازي لمنع تفشي الفيروس؛ فيما استثنت المملكة عدة قطاعات من القرار، والتي تضمنت: الأنشطة الحيوية (قطاع الأغذية؛ كالتموينات والسوبر ماركت ومحال بيع الخضار والدواجن واللحوم والمخابز والمصانع والمعامل الغذائية).

وشملت القطاع الصحي (الصيدليات وما في حكمها والعيادات الطبية “المستوصفات” والمستشفيات والمختبرات ومصانع ومعامل المواد والأجهزة الطبية)، وقطاع الإعلام بمختلف وسائله.

 

اقرأ أيضا:

«منتجي الدواجن»: نطبق أعلى الإجراءات الوقائية والاحترازية

«طور شركتك وحوّلها أون لاين» ورشة عمل عن بُعد بـ «غرفة جدة»

تفعيل مبادرة «ترشيد استهلاك الطاقة» بالمنطقة الشرقية خلال «الحظر»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أكاديمية القيادة

مدير عام صندوق “هدف” يرعى حفل خريجي أكاديمية القيادة

رعى الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، يوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.