وزارة الخدمة المدنية

وزارة الخدمة المدنية تنظّم لقاءً للتعريف بالمفاهيم الأساسية في العمل الحكومي

قال سليمان الحمدان؛ وزير الخدمة المدنية، اليوم الاثنين، خلال لقاء اليوم تعقده وزارة الخدمة المدنية تحت عنوان “البرنامج التعريفي للوكلاء”؛ للتعريف بالمفاهيم الأساسية في العمل الحكومي، إن الوزارة تعمل على تحقيق الشراكة، والعمل بمبدأ التكامل مع الجهات الحكومية؛ وذلك في سبيل الاستثمار في رأس المال البشري وتطويره وصولًا للارتقاء لمستوى الأداء في القطاع العام.

وأضاف أن الوزارة تستهدف التكامل مع الجهات؛ تواكبًا مع توجهات القيادة، وتحقيقًا لرؤية السعودية 2030، وبرنامج التحول الوطني.

وأشار “الحمدان”، إلى أن وزارة الخدمة المدنية أطلقت عددًا من البرامج التطويرية؛ التي تهدف إلى التحول من المفاهيم التقليدية المعمول بها سابقًا في شؤون الموظفين إلى المفاهيم الحديثة المستخدمة في إدارة الموارد البشرية، وهو ما يعزِّز من تحسين أداء الجهات الحكومية في إدارة مواردها البشرية.

اقرأ أيضًا:

نائب وزير الاتصالات يزور جازان لتفقد مشاريع النطاق العريض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى فرص 2020

أمانة مكة تستعرض 153 فرصة استثمارية في «ملتقى فرص 2020»

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة، اليوم السبت، عن مشاركتها في ملتقى «فرص 2020» بالرياض، والذي سيُعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.