تعليق تأشيرة العمرة

وزارة الحج توجه رسالة لضيوف الرحمن بعد تعليق تأشيرة العمرة

علّقت وزارة الحج والعمرة على قرار تعليق تأشيرة العمرة الذي أصدرته المملكة لمواجهة فيروس كورونا الجديد، موضحة موقف المعتمرين المتواجدين على أراضي المملكة حاليًا.

وقالت وزارة الحج والعمرة، في توضيح لها اليوم الخميس، إنها ستتابع الإشراف على تقديم الخدمات للمعتمرين المتواجدين بالمملكة ليؤدوا نسكهم بكل يسر وسهولة حتى مغادرتهم لبلدانهم سالمين، موضحة أن قرار تعليق التأشيرة لن يؤثر فيهم.

وكانت المملكة أعلنت تعليق تأشيرة العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتًا، ومنعت دخول أصحاب التأشيرات السياحية القادمين من الدول التي ينتشر فيها فيروس كورونا الجديد (19 – COVID).

وأكدت أنها اتخذت تلك القرارات وفق المعايير التي تحددها الجهات الصحية المختصة بالمملكة، التي تتابع عن كثب تطورات انتشار فيروس كورونا الجديد.

من جانبها، دعمت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي الجهود والإجراءات الاستباقية والوقائية التي اتخذتها وزارة الخارجية والجهات المعنية في المملكة العربية السعودية؛ لتوفير أقصى درجات الحماية لسلامة المواطنين والمقيمين، وكل من ينوي أن يفد إلى أراضي المملكة لأداء مناسك العمرة أو زيارة المسجد النبوي، وذلك احترازيًا ووقائيًا لمنع وصول فيروس كورونا الجديد (COVID 19) إلى المملكة وانتشاره.

 

 

اقرأ أيضا:

28 مارس المقبل.. غرفة تبوك توضح دور الكلمات في زيادة المبيعات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة العمل التطوعي

بعد تدشينها.. هذه مميزات منصة العمل التطوعي

أطلق معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمس الثلاثاء، منصة العمل التطوعي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.