وزارة التعليم تكشف موعد جولة “حمد آل الشيخ” في 4 مناطق بالمملكة

كشفت وزارة التعليم السعودية رسميًا، عن قرار الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ وزير التعليم بتنفيذ زيارات لمناطق نجران، جازان، وأبها، بالإضافة إلى تبوك التعليمية.

ومن المقرر أن يقوم الدكتور حمد آل الشيخ، بجولته التفقدية الأولى منذ توليه حقيبة وزارة التعليم قبل 5 أشهر، خلال الأسابيع المقبلة؛ وذلك لمتابعة العمل في البرامج الصيفية.

وأعلن حساب وزارة التعليم السعودية، اليوم الخميس، عن القرار عبر الصحفية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث جاء كالتالي: “وزير التعليم يزور نجران وجازان وأبها وتبوك خلال الأسابيع القادمة لتفقد سير العمل في البرامج الصيفية والاستعداد للعام الدراسي القادم وتطوير العمل في التعليم العام والجامعي”.

من جهتهم، تفاعل عدد كبير من المغردين السعوديين مع القرار الرامي لمصلحة البرامج الصيفية، في إطار مجهودات وزارة التعليم السعودية، بينما طالب عدد منهم بتوسٌع في جولة الدكتور حمد آل الشيخ ليشمل العديد من المناطق.

على جانب آخر، وجّه الدكتور حمد آل الشيخ بتمديد فترة التسجيل في برامج التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات إلى الثالث والعشرين من يوليو 2019، وفتح مزيد من البرامج التدريبية النوعية، مثمنًا الإقبال الكبير من المعلمين والمعلمات على برامج التدريب الصيفي وحرصهم على المساهمة في تطوير التعليم؛ حيث تخطى عدد المسجلين في برامج التطوير المهني الصيفي 130 ألف معلم ومعلمة، وبلغ عدد البرامج التدريبية 5904 برنامجًا.

اقرأ أيضًا:

وزارة التعليم” تنشر دليل المستثمر لفتح الاستثمار الأجنبي في التعليم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ذكاء

وزير التجارة يفتتح مركز “ذكاء” لعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي

شهد المهندس ماجد بن عبدالله البواردي، نائب وزير التجارة والاستثمار، والأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الثنيان؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.