تفعيل دور منسق بوابة المستقبل

وزارة التعليم تشدد على أهمية صحة البيانات للدخول في حركة النقل

شددت وزارة التعليم ، اليوم الخميس، على أهمية تأكيد صحة البيانات في النظام الإلكتروني «نور»؛ لبدء الدخول في حركة النقل لشاغلي الوظائف التعليمية.

وأضافت الوزارة، أن البيانات في النظام الإلكتروني تتضمن التخصص الذي يتم اعتماده من واقع المؤهل الذي تم التعيين عليه أو تم التحسين عليه، والتخصص المزدوج، مثل الرياضيات والعلوم، لاقتة إلى أنه يكون حسب التخصص الذي تم التعيين عليه وفق قرار التعيين.

وأوضحت أن تاريخ المباشرة يتم اعتماده من أول مباشرة للمعلم بالجهة التعليمية المعيّن فيها كمعلم أو معلمة بعد صدور القرار، وأول مباشرة للمعلم في الجهة التعليمية خارج الوزارة المنقولة خدماتهم منها لوزارة التعليم، كمعلمي وزارة الدفاع أو وزارة الحرس الوطني.

يُشار إلى أن وزارة التعليم ترعى، ضمن أولوياتها، المعدّل التراكمي، وذلك من واقع وثيقة التخرّج للمؤهل الذي تم التعيين عليه أو تم التحسين عليه، مُوضحة أن عام التخرج يُرصد من واقع تلك الوثيقة.

اقرأ أيضًا:

انطلاق فعاليات الجلسة الثانية لـ «ملتقى بيبان الرياض 2020»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تعقد ورشة عمل تحت عنوان «فضفضة ريادية»

عقدت غرفة أبها، يوم الأحد، ورشة عمل تحت عنوان «فضفضة ريادية» لمناقشة الأفكار والأساليب والقصص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.