وزارة التجارة

وزارة التجارة والاستثمار تتفقد محطات الوقود بالمملكة

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، عن تنفيذ حملة تفتيشية على محطات الوقود في مختلف مناطق المملكة؛ وذلك من أجل التحقق من مطابقة أسعار المحروقات للأسعار المعلن عنها على شاشات المحطات.

ودعت الوزارة عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن المحطات غير بالأسعار المعتمدة عبر تطبيق “بلاغ تجاري” أو بالاتصال على مركز بلاغات المستهلك على الرقم 1900 والموقع الإلكتروني للوزارة على الإنترنت.

ونتجت نتائج الجولات الرقابية عن تفتيش ومعاينة 463 محطة وتحرير مخالفتين اختلاف سعر خلال يومين، علمًا بانها ضمن الجهود التكاملية لوزارة التجارة والاستثمار ووزارة الشؤون البلدية والقروية بمختلف الأنشطة التجارية للرقابة على محطات الوقود.

وتواصل الوزارة القيام بدورها في مراقبة أسعار المحروقات للأسعار المعلن عنها على شاشات المحطات؛ حيث تتلقي بلاغات المستهلكين في حال اختلاف الاسعار، وتطبيق العقوبات النظامية على المنشآت غير الملتزمة.

اقرا أيضًا:

جدة تنظم ورشة عمل للتعريف بأهداف اتفاقية تحرير تجارة الخدمات.. الخميس

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تناقش تعديل آلية استحقاق ضريبة القيمة المضافة

تقيم غرفة الشرقية، الأحد 24 أكتوبر الجاري، ورشة عمل افتراضية بعنوان «تعديل آلية استحقاق ضريبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.