السلع الرمضانية

وزارة التجارة تُنفذ جولات ميدانية على المحال التموينية بنجران

أعلنت الفرق الرقابية بفرع وزارة التجارة بمنطقة نجران، تنفيذ جولات ميدانية على المحال التموينية والمستودعات والصيدليات؛ للتأكد من توفر المواد التموينية الأساسية والمستلزمات الطبية بمدينة نجران والمحافظات والمراكز التابعة لها.

وأكدت فرق وزارة التجارة بمنطقة نجران، أن الأسواق ومنافذ بيع السلع التموينية والمواد الاستهلاكية تشهد حركة تجارية مستقرة ووفرة وثباتًا في الأسعار.

وأوضحت الفرق الرقابية، أن الجولات الميدانية تأتي للتأكد من استقرار أسعار السلع التموينية والمواد الاستهلاكية، وتوفرها لدى تجار الجملة والمستودعات الرئيسية؛ لضمان تغذية الأسواق ومنافذ البيع.

وشملت الجولات الميدانية جميع منافذ البيع بالتجزئة والجملة ومستودعات المواد التموينية والأساسية؛ من أجل التأكد كذلك من توافر المستلزمات الوقائية بالكميات الكافية في الأسواق التي تلبي حاجة المستهلكين، وضمان استقرار أسعارها، كما شملت الجولات جميع الصيدليات والمستودعات الطبية للتأكد من توفر المستلزمات الطبية ومواد التعقيم وعدم ارتفاع أسعارها.

وناشدت وزارة التجارة عموم المستهلكين بالإبلاغ عن شكاواهم وملاحظاتهم عبر مركز البلاغات على الرقم 1900 أو عبر تطبيق “بلاغ تجاري” أو الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت؛ حيث تأتي جهود الوزارة بعد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة في إطار الوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»؛ حيث تم تعليق عدد من الفعاليات وإغلاق بعض المحال لتعقيمها.

اقرأ أيضًا:

«هدف» يُقدم 164 برنامجًا وجلسة تدريبية عن بُعد

«موانئ» تُعلن استمرار عمل جميع المنافذ في المملكة على مدار الساعة

منشآت تقدم برنامج دعم التحول إلى التجارة الإلكترونية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.