نظام الرصد الإلكتروني

وزارة التجارة تُعلن فتح نافذة إصدار تراخيص التخفيضات إلكترونيًا

كشفت وزارة التجارة والاستثمار، اليوم الاثنين، عن فتح نافذة التقديم لإصدار تراخيص التخفيضات لموسم إجازة منتصف العام الدراسي عبر نظام التخفيضات الإلكتروني، خلال الفترة من 3 إلى 18 يناير 2020.

وأوضحت الوزارة أن أصحاب المحال التجارية والمتاجر الإلكترونية سيتمكنون من تقديم طلب تراخيص التخفيضات الموسمية دون أن يتم الخصم من رصيد التخفيضات المتاحة سنويًا.

ووجهت الدعوة لأصحاب المحال التجارية والمتاجر الإلكترونية في المملكة، للتقدم بطلب رخص التخفيضات الموسمية والاستفادة من هذه الخدمة؛ من خلال نظام التخفيضات الإلكتروني، واختيار نوع الترخيص واستكمال باقي الإجراءات عبر البوابة الإلكترونية.

يُذكر أن خدمة تراخيص التخفيضات تُمكن المستفيدين من تسديد رسوم الرخص بطريقة إلكترونية عبر نظام “سداد”، وأخيرًا طباعة الترخيص.

يُشار إلى أن وزارة التجارة والاستثمار أطلقت نظام التخفيضات الإلكتروني، بالتعاون مع شركة “ثقة لخدمات الأعمال” في مطلع شهر أبريل 2018، وذلك حرصًا منها على تقديم خدماتها إلكترونيًا بشكل أسهل لمستفيديها.

اقرأ أيضًا:

صور.. «الصفيان» يفتتح منتدى القطيف للاستثمار 2019 بالشرقية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.