وزارة التجارة تُشرف على وصول 327 مليون وجبة للحجاج

أشرفت وزارة التجارة والاستثمار، على دخول أكثر من 327 مليون مادة تموينية إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة خلال الثمانية أيام الماضية، مع توافد ضيوف الرحمن إلى الديار المقدسة، ووصولهم خلال الساعات الماضية إلى مشعر منى؛ لقضاء يوم التروية.

وتابعت وزارة التجارة والاستثمار، منذ الأول وحتى الثامن من ذي الحجة، دخول أكثر من 225 مليون عبوة مياه معبأة، و67 مليون رغيف خبز ومعجنات، و28 مليون عبوة مرطبات وعصائر وألبان، و5.5 مليون وجبة غذائية جاهزة، و1.8 مليون قالب ثلج.

كما يشرف مراقبو وزارة التجارة والاستثمار على دخول المركبات المتجولة في المشاعر المقدسة، وسيارات الإمداد التمويني، المُتمثلة في الشاحنات الكبيرة المحملة بالمواد الغذائية، ومراقبة المتاجر ومنافذ البيع والعربات المتجولة؛ للتأكد من جودة وصلاحية السلع الغذائية المعروضة فيها ومطابقتها للمواصفات، بالإضافة إلى عمل جولات ميدانية على مدار الساعة لمتابعة وفرة السلع التموينية.

وحثت وزارة التجارة والاستثمار عموم المستهلكين على التواصل معها في حال وجود شكاوى أو ملاحظات عبر تطبيق “بلاغ تجاري” أو الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت، أو عبر مركز البلاغات على الرقم (1900).

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طيّب

شركة “طيّب” للرعاية الطبية المنزلية تغلق جولة استثمارية كبرى

أغلقت شركة “طيّب” المتخصصة بالرعاية الطبية المنزلية جولة استثمارية لم يتم الافصاح عن قيمتها، بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.