وزارة التجارة

وزارة التجارة تضبط مليونًا و168 ألف كمامة مخزنة في حائل

أعلنت الفرق الرقابية بفرع وزارة التجارة بمنطقة حائل، اليوم الأحد، عن ضبط مليون و168 ألف كمامة مخزنة؛ بهدف تسويقها لاحقًا خارج منطقة حائل، عن طريق وافد يعمل كوسيط لحسابه الخاص، وذلك خلال تحرياتها الميدانية.

وأوضحت الفرق الرقابية أن الكمية المضبوطة من الكمامات تم الحجر عليها، وإعادة ضخها في الأسواق بمنطقة حائل، مؤكدة أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

وفي هذا السياق، تحذر وزارة التجارة جميع المستوردين المخالفين الذين يخزنون كميات كبيرة بهدف بيعها لاحقًا من هذه الممارسات وتدعوهم إلى ضخ الكميات بالسوق حسب التنسيق مع هيئة الغذاء والدواء.

وتواصل الفرق الرقابية لوزارة التجارة في منطقة حائل الجولات الميدانية على مخازن ومستودعات السلع والمنتجات الغذائية والمواد الاستهلاكية ومنافذ البيع ومحال بيع اللحوم والخضراوات والمخابز ومحطات بيع الوقود.

وتأتي جهود وزارة التجارة بعد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة في إطار الوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»؛ حيث تم تعليق عدد من الفعاليات وإغلاق بعض المحال لتعقيمها.

وناشدت وزارة التجارة عموم المستهلكين الإبلاغ عن شكاواهم وملاحظاتهم عبر مركز البلاغات على الرقم 1900 أو عبر تطبيق “بلاغ تجاري” أو الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.

اقرأ أيضًا:

«التعليم الجامعي»: أكثر من مليون محتوى على منصات جامعات المملكة

تمديد فترة صلاحية شهادات المطابقة في منصة «سابر»

إطلاق 45 خدمة إلكترونية لـ «مشاريع الثروة السمكية» عبر «زراعي»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة العدل

وزارة العدل تُعلق 3700 طلب تنفيذ لشبهة مخالفة نشاط التمويل

كشفت وزارة العدل عن تعليق 37 ألف طلب تنفيذ (كمرحلة أولى)؛ بسبب شبهة مخالفة نشاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.