وزارة التجارة

وزارة التجارة تدعو 144 متقدمًا لمطابقة بياناتهم وإجراء المقابلات الشخصية

دعت وزارة التجارة والاستثمار 114 متقدمًا ومتقدمة على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام إلى مطابقة بياناتهم الوظيفية وإجراء المقابلات الشخصية.

وأضافت، في بيان لها، أن قائمة أسماء المرشحين والمرشحات، جاءت بناءً على نتائج منظومة التوظيف “جدارة”؛ التابعة لوزارة الخدمة المدنية، ووفقًا للمعايير ونقاط المفاضلة المحددة من قبل وزارة الخدمة المدنية والتي تشمل: الدرجة العلمية، والمعدل التراكمي، والاختبار، وأقدمية التخرج.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم دعوة أكثر من متقدم ومتقدمة لكل وظيفة؛ لإجراء المقابلات الشخصية، على أن يتم استبعاد طلبات الترشيح في حالة عدم اجتياز تلك المقابلات.

يُذكر أن وزارة التجارة، كانت قد دعت الخريجين والخريجات إلى التقدم لشغل الوظائف المعلن عنها، في الرابع من شهر ذي القعدة 1440هـ الموافق 7 يوليو الجاري على موقعها الإلكتروني.

اقرأ أيضًا:

وزارة التجارة والاستثمار تعلن عن توفر 114 وظيفة إدارية شاغرة

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخارطة الاستراتيجية

وزير العمل يعلن عناصر الخريطة الاستراتيجية للوزارة

أعلن أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، أن الخريطة الاستراتيجية للوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.