وزارة البيئة

وزارة البيئة تُطلق 30 خدمة إلكترونية عبر منصة «زراعي»

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم الأربعاء، إطلاق 30 خدمة إلكترونية جديدة عبر منصة «زراعي» الإلكترونية، لمشاريع البيوت المحمية والزراعة المائية؛ وذلك ضمن سعي الوزارة للتحول الرقمي في أعمالها.

وأبانت وزارة البيئة والمياه والزراعة، أن الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها عبر منصة «زراعي» الإلكترونية، تتضمن 10 خدمات لمشاريع الزراعة المائية لإنتاج الخضار، و10 خدمات لمشاريع الزراعة المائية لإنتاج الورد، و10 خدمات لمشاريع زراعة الخضار في البيوت المحمية.

ووجهت الوزارة، الدعوة للمزارعين والمستثمرين إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية عبر الدخول إلى منصة «زراعي»، واتباع الخطوات المطلوبة للتسجيل في المنصة، وتقديم المستندات اللازمة لإكمال خدمات استخراج وتجديد التراخيص في المجالات المذكورة.

يُشار إلى أن منصة «زراعي»، تهدف إلى خدمة المستفيدين في قطاعات الزراعة والثروة السمكية والثروة الحيوانية في المملكة؛ حيث تُتيح المنصة للمستخدمين إمكانية استخراج وتجديد تراخيص الثروة النباتية، وتراخيص الثروة الحيوانية، وتراخيص الثروة السمكية، وتراخيص الخدمات المساندة، وتعمل على إطلاق المزيد من الخدمات بشكل دوري.

اقرأ أيضًا:

تدشين 13 مشروعًا بحثيًا في مجال التقنية بـ «جامعة أم القرى»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك توضح أسباب تأخر شحنات عملاء المتاجر الإلكترونية

كشفت الهيئة العامة للجمارك السعودية، عن الأسباب التي قد تسبب تأخر وصول الشحنات لعملاء المتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.