وزارة البيئة والمياه والزراعة

وزارة البيئة تكشف مواعيد إجراء المقابلات الشخصية لوظائفها

حثت وزارة البيئة والمياه والزراعة (297) متقدمًا ومتقدمة على وظائفها (170) المعلنة في وقت سابق بنظام التعاقد «إدارية – فنية – هندسية»، على إجراء المقابلة الشخصية ومطابقة البيانات؛ وذلك خلال الأسبوع المقبل.

وأكدت وزارة البيئة والمياه والزراعة عبر موقعها الإلكتروني، أن مكان المقابلة سيكون في مبناها في حي الملك عبدالله بالرياض، على طريق الدائري الشرقي مخرج (12).

ولفتت وزارة البيئة إلى ضرورة إحضار الهوية الوطنية، والسيرة الذاتية، وأصل وثيقة التخرج إضافة إلى نسخة منها، موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

أما بالنسبة إلى الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية، فيتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي، مع مراعاة حضور الجميع قبل الموعد بنصف ساعة حسب اليوم والوقت المحددين.

جدير بالذكر، أنه يمكن معرفة الأسماء ومواعيد المقابلة الشخصية لكل اسم من خلال الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

«منشآت» توضح مفهوم الفاتورة الإلكترونية

بنك التنمية الاجتماعية يُحقق أرقامًا قياسية في التمويل الاجتماعي

وزارة العدل تتيح إمكانية رفع جميع الدعاوى العمالية عبر “ناجز”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي يعلن عن برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج

كشف البنك المركزي السعودي عن إطلاق برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج (PLP)، للإسهام في دعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.