وزارة البيئة تقدم الدعم للمزارعين للتحول إلى الزراعة العضوية

قالت وزارة البيئة والمياه والزراعة، إن حجم الدعم المقدَّم إلى المزارعين للتحول إلى الزراعة العضوية والاستمرار فيها خلال الأشهر الثمانية الماضية، بلغ 1,617,831 ريالًا موزعًا على 165 مزارعًا.

وأضافت الوزارة أن عدد الطلبات المقدَّمة إليها من قبل المزارعين الراغبين بالتحول إلى الزراعة العضوية بلغ 165 طلبًا، منها 115 طلبًا لدعم تكاليف التفتيش والتوثيق للمزارع العضوية “تحت التحول”.

جدير بالذكر أنه تم تقديم الدعم للمزارعين للتحول إلى الزراعة العضوية والاستمرار فيها وفقًا لسياسة الزراعة العضوية بالمملكة، وتقديم الدعم الفني للمزارع العضوي وتحت التحول، وتنفيذ زيارات حقلية إرشادية عضوية، وكذلك تأهيل المزارع الراغبة في تحويل نشاطها للزراعة العضوية، إضافة إلى تهيئة المزارع لعمليات التفتيش والتوثيق والتجهيز لها قبل زيارة شركات التفتيش والتوثيق.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بالصور .. نائب أمير منطقة مكة يفتتح معرض مشاعر (١) في منى اليوم

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان؛ نائب أمير منطقة مكة المكرمة، معرض مشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.