وزارة البيئة تدعو 154 متقدمًا لوظائفها إلى إكمال مسوغات التعاقد

وجهت وزارة البيئة والمياه والزراعة، الدعوة لـ154 متقدمًا لوظائفها المعلنة في تاريخ 15 شوال 1440هـ؛ لاستكمال مسوغات التعاقد خلال 10 أيام، وذلك اعتبارًا من تاريخ 7 صفر 1441هـ.

وكشفت وزارة البيئة، عن أنه يُمكن للمتقدمين الاطلاع على الأسماء المرشحة من هنــا، موضحة أنه في حالة الرغبة في الاستفسار يتم الاتصال على الأرقام المخصصة للوزارة.

وفي سياق آخر، قالت وزارة البيئة إن إجمالي المشاريع الزراعية المرخصة خلال العام الماضي، بلغت نحو 265 مشروعًا، 75% منها لمشاريع الإنتاج الحيواني والدواجن بإجمالي 201 مشروع.

وأوضحت أن مشاريع الإنتاج الزراعي التي حصلت على تراخيص خلال عام 2018، بلغت نحو 56 مشروعًا، ووصلت مشاريع الخدمات المساندة إلى 8 مشاريع، كما بلغت مشاريع الثروة السمكية المرخص لها خلال العام الماضي لنحو 94 مشروعًا.

اقرأ أيضًا: «وزارة البيئة» تُرخص 265 مشروعًا زراعيًا خلال عام 2018

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.