وزارة الاستثمار تحتفل بـ “ساعة الأرض” بإغلاق أنوار مقراتها ومكاتبها

شاركت وزارة التجارة والاستثمار السعودية، أمس السبت، في الحدث العالمي “ساعة الأرض”، حيث قامت بإطفاء أنوار مقراتها ومكاتبها في مختلف مناطق المملكة.
ودعت الوزارة السعودية إلى المشاركة في الحدث العالمي واستشعار نعمة الطاقة، إذ قالت في شريط توعوي أنجزته بمناسبة ساعة الأرض: “توقف لساعة.. واستشعر نعمة الطاقة”.

وشاركت عديد من القطاعات العامة والخاصة في مختلف مناطق السعودية في الاحتفاء بالأرض، عبر إطفاء الأنوار لمدة 60 دقيقة، من الثامنة والنصف من مساء أمس، إلى التاسعة والنصف بتوقيت الرياض.

وتفاعل السعوديون بدورهم مع الحدث، وقاموا بنشر صور مشاركتهم عبر وسم “ساعة الأرض” في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن ساعة الأرض، هي حدث عالمي سَنوي من تَنظيم الصندوق العالمي للطبيعة، ويتم خلاله تشجيع الأفراد والمجتَمعات ومُلّاك المنازل والشَرِكات على إطفاء الأضواء والأجهزة الإلكترونية غير الضرورية لمدة ساعة واحدة من الساعة (8:30 حتّى 9:30) حسب توقيت الدولة المحلي، وذلك لرفع الوعي بخطر التغير المناخي.

كتب محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة بيشة تعلن بدء استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة 2021

أعلنت غرفة بيشة عن فتح باب استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة للتمور 2021، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.