وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات

وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تقيم معرضًا افتراضيًا لتوفير الوظائف

تقيم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، معرضًا افتراضيًا للتوظيف نهاية الشهر الجاري، من شأنه أن يوفر نحو أكثر من 5800 وظيفة شاغرة بالشراكة مع 130 شريك توظيف.

وأكدت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، أن معرض التوظيف سيقام لمدة 3 أيام بدءًا من تاريخ 29 نوفمبر الجاري؛ حيث دعت كل الشركاء إلى الاستفادة من الدعم الذي تقدمه المبادرة؛ لتلبية احتياجاتهم في الوظائف الرقمية، بينما حثت الباحثين والباحثات عن عمل إلى التسجيل في المعرض من خلال زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــا)؛ استعدادًا للمشاركة والتقديم على الوظائف الشاغرة.

وتتيح المبادرة التي طرحتها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات دعم تكاليف الاستقطاب، والتدريب والتأهيل، والتوجيه والإرشاد المعنوي ودعم فروقات الرواتب من خلال طرح الوظائف الشاغرة، إضافة إلى مقابلة طالبي العمل بشكل لحظي وعن بُعد.

وتوفر منصة التوظيف للجهات المشاركة البالغ عددها أكثر من 130 شركة التعريف بنشاطها، وعرض الفرص الوظيفية، والتقدم لها من قبل الباحثين عن عمل وعمل المقابلات الشخصية، كما تحتوي على جلسات حوارية تستضيف أصحاب القرار من الجهات الحكومية والشركات ذات العلاقة، وورش تدريب لتمكين الباحثين عن عمل والتهيئة للمقابلات، وفقًا لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

جدير بالذكر، أن المعرض الذي تقيمه وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، يستهدف أصحاب العمل داخل أو خارج القطاع ممن تتوفر وظائف شاغرة حالية أو مستقبلية.

اقرأ أيضًا:

غرفة القصيم تنظم لقاءً عن الثورة الصناعية الرابعة

معهد ريادة الأعمال ينظم دورة “أساسيات التحليل المالي”

مركز دلني للأعمال يستضيف برنامج المشاريع متناهية الصغر للأسر المنتجة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المؤشر العالمي للأمن السيبراني

المملكة تتصدر المؤشر العالمي للأمن السيبراني عربيًا

كشفت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، يوم الخميس الموافق 21 يناير، أن المملكة العربية السعودية حققت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.