“وزارة الاتصالات” تكرم فريق عمل “ضوئيات المتكاملة”

قام المهندس عبد الله بن عامر السواحه؛ وزير وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بتكريم شركة “ضوئيات المتكاملة”، إحدى الشركات التابعة للشركة السعودية للكهرباء، وذلك في مؤتمر البنية الرقمية الأول من نوعه في المملكة، لما حققته من إنجازات في نشر النطاق العريض على مستوى المملكة، الذي انطلقت فعالياته أمس الإثنين، وذلك في قاعة سلطانة بفندق كراون بلازا في البوابة الرقمية بالرياض.

كما كرم السواحه؛ الدكتور أحمد سندي؛ الرئيس التنفيذي لشركة “ضوئيات المتكاملة”، وفريق العمل، وذلك بحضور فهد بن حسين السديري؛ الرئيس التنفيذي المُكلف للشركة السعودية للكهرباء، نظير انجاح هذا المشروع الوطني والإنجاز الضخم في قطاع الاتصالات على مستوى المملكة.

بينما زار المهندس هيثم العوهلي؛ نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جناح ضوئيات المتكاملة، حيث تم عرض خدمات الاتصالات والبنية التحتية والتقنيات المستخدمة في نشر الالياف الضوئية.

جدير بالذكر، أن “ضوئيات المتكاملة” تشارك في المؤتمر، بورقة عمل تتحدث عن خبرة ضوئيات المتكاملة في تمديد الألياف الضوئية والتقنيات الحديثة التي استخدمت من قبلها في هذا المجال، والتركيز على مراحل استخدام “ضوئيات المتكاملة” للتقنيات المبتكرة، التي تميزها عن غيرها من الشركات، إضافًة إلى التأكيد على دورها في تطوير مجال الاتصالات عريضة النطاق، وتشجيعها على التنافسية في السوق، من منطلق حياديتها ودورها في تمكين جميع مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة بشكل متساوٍ.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية تستعد لإطلاق المعرض السابع “وظائف “2019  إكتوبر القادم

تواصل غرفة الشرقية استعداداتها لإطلاق النسخة السابعة من معرض الوظائف (وظائف2019) ، الذي سيعقد تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.