مجال النمذجة الأولية

“كاوست” تقدم ورش عمل في مجال النمذجة الأولية وتطوير المنتجات

دعت غرفة جدة، لحضور سلسلة من ورش العمل في مجال النمذجة الأولية وتطوير المنتجات لأصحاب المصانع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والتي تقام لمدة يومين من 21 إلى 22 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثانية عصرًا، مقدمة من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست” علمًا بأنه يمكن التسجيل عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــا).

وتأتي المبادرة من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية لمواكبة احتياجات المملكة لتحقيق رؤية 2030، فيما يتعلق بالنقلة المعرفية من دولة قائمة على الاستهلاك إلى دولة قائمة على المعرفة.

تتمركز محاور ورشة عمل “مجال النمذجة الأولية وتطوير المنتجات” حول أهمية النمذجة الأولية في تحويل الأفكار من مرحلة التخيل إلى مرحلة التنفيذ عبر تشكيلها وتنقيحها؛ استعدادًا للمرحلة الثانية من سلسلة قالب، مع تسليط الضوء على دور تشكيل الأفكار عن طريق النمذجة الأولية لتساهم في رفع مستوى الأداء والجودة لدى الشركات الصغيرة والمتوسطة.

تقدم الورشة للمشاركين نظرة عامة حول تطوير المنتجات للشركات الصغيرة والمتوسطة، وكيف يمكن للنمذجة الأولية أن توفر على المبتكرين الوقت والجهد لإيصال فكرة ابتكاراتهم للمصنعين والمنفذين والمستثمرين وغيرهم؛ مما يساهم في سرعة نقل الأفكار إلى السوق.

تتضمن ورشة مجال النمذجة الأولية وتطوير المنتجات أنشطة وجلسات عمل تحفز المشتركين على التفكير خارج الصندوق لتطوير أفكارهم ومنتجاتهم للأفضل بما يناسب الفئة المستهدفة منها، على أن تفتح المجال للتعرف على التقنيات المختلفة لنمذجة أفكارهم بما يناسب التطبيقات المرجوة لتحقيق الأهداف المطلوبة.

اقرأ أيضًا:

البنوك السعودية توجه بضرورة دراسة عملية الاقتراض

محافظ “الزكاة والدخل” يشيد بقرار إعفاء التوريدات العقارية من ضريبة القيمة المضافة

خالد الصالح: تخفيض ضريبة التصرفات العقارية تؤكد تطور القطاع بالمملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نظام الكفالة

الموارد البشرية تكشف حقيقة إلغاء نظام الكفالة

أعلن ناصر الهزاني؛ المتحدث باسم وزارة الموارد البشرية السعودية، حقيقة الأخبار المتداولة عن إلغاء نظام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.