الفقد والهدر في الغذاء

غرفة الرياض تُنظم ورشة عمل للحد من الهدر في الغذاء

تُنظم غرفة الرياض، ممثلة في لجنة التموين والإمداد الغذائي بالتعاون مع المؤسسة العامة للحبوب، ورشة عمل عن بُعد تحت عنوان: «التعريف بحملة البرنامج الوطني للحد من الفقد والهدر في الغذاء»، وذلك يوم الأحد المُقبل.

وتهدف ورشة العمل، الذي يُديرها سعد بن علي العتيبي؛ عضو لجنة التموين والإمداد الغذائي بغرفة الرياض، إلى التعريف عن حملة البرنامج الوطني للحد من الفقد والهدر في الغذاء بالمؤسسة العامة للحبوب.

وتضم ورشة «التعريف بحملة البرنامج الوطني للحد من الفقد والهدر في الغذاء» التي تُنظمها غرفة الرياض، عددًا من المتحدثين وهم: زيد بن عبدالله الشبانات؛ نائب المحافظ للمؤسسة العامة للحبوب، مدير البرنامج الوطني للحد من الفقد والهدر في الغذاء، والدكتور عبدالرحمن الخريف؛ الخبير الاستشاري، ومقبول العلياني؛ عضو برامج الشراكات المجتمعية بالمؤسسة العامة للحبوب.

جدير بالذكر أن البرنامج الوطني للحد من الفقد والهدر في الغذاء تهدف إلى تشجيع الحد من الفقد والهدر الغذائي، وتعزيز التعاون بين الجهات الحكومية والمنظمات غير الحكومية والمطاعم ومتاجر التجزئة، بالإضافة إلى نشر الوعي بأهمية التنويع الغذائي والمشاركة في التوعية بأهمية التنويع الغذائي والمساهمة في زيادة مصادر البروتين، ونشر الوعي بخصوص استخدام الموارد الطبيعية الزراعية بكفاءة، كما يعمل البرنامج على نشر الوعي بالأمراض الناتجة عن الهدر الغذائي وكيفية التعامل مع النفايات، وإعادة استخدام الأغذية وتدويرها في المملكة.

اقرأ أيضًا:

هيئة منشآت تنظّم جولة باص الأفكار بجامعة الملك خالد

غرفة القصيم تناقش طرق «تأسيس المشروع التجاري من الصفر»

غرفة حفر الباطن توضح دور المواصفات السعودية في دعم المنشآت

منصة دروب تقدم دورة حول «طريقة الإنتاجية الشخصية الفعالة»

«كاوست» تستعرض جهودها البحثية في المؤتمر الدولي لتقنية البترول 2022

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.