معوقات وتحديات القطاع الخاص

ورشة عمل لحصر معوقات وتحديات القطاع الخاص بالأحساء غدًا

تنظم غرفة الأحساء، غدًا بمقر الغرفة الرئيس في الهفوف، ورشة عمل حول حصر معوقات وتحديات القطاع الخاص ، بمشاركة عدد من المتخصصين.

وتأتي الورشة ضمن توجه مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية ودور وزارة التجارة والاستثمار لإعداد خطة عمل للإسهام في تحسين بيئة الأعمال بالقطاع الخاص.

وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك؛ أمين عام الغرفة، أن ورشة تأتي لأهمية حصر معوقات وتحديات القطاع الخاص بالأحساء والحلول المقترحة لها، وكذلك تقديم مبادرات نوعية تسهم في تطور ونماء قطاع الأعمال بالأحساء.

وأكد أهمية مواكبة الزخم الكبير الذي تشهده بلادنا في إطار جهود ومبادرات تنويع الاقتصاد الوطني، وتحسين أداء بيئة الأعمال، وزيادة دور وإسهام القطاع الخاص في الناتج المحلي؛ تحقيقًا للأهداف الوطنية التي تتماشى مع برنامج التحوّل الوطني 2020 ورؤية السعودية 2030م.

اقرأ أيضًا:

غرفة الأحساء: بدء تفعيل خدمة التحقق الإلكتروني عبر منصة “أبشر”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك توضح أسباب تأخر شحنات عملاء المتاجر الإلكترونية

كشفت الهيئة العامة للجمارك السعودية، عن الأسباب التي قد تسبب تأخر وصول الشحنات لعملاء المتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.