ورشة عمل تناقش تحديات قطاع الاتصالات في المملكة

قام الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس؛ محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بافتتاح ورشة عمل بعنوان “قطاع الاتصالات للأعمال.. بين الطموح والتحديات” وذلك بمقر الهيئة في الرياض.

وتهدف الورشة إلى تعزيز التعاون بين مقدمي خدمات الاتصالات والقطاعين الحكومي والخاص، وذلك بحضور ممثلي عدة جهات حكومية وشركات الاتصالات المرخص لها في المملكة.

وصرح الدكتور عبد العزيز الرويس؛ بأن الهيئة لها دور في رعاية التعاون المشترك بين كافة الجهات المساهمة في بناء هذا القطاع، بما فيها مقدمو الخدمات والجهات المستفيدة من قطاع الأعمال.

أضاف الرويس أن الورشة تعد انطلاقًا مرحلة التعاون المثمر، في سبيل الارتقاء بقطاع الأعمال، وتمكين الجهات من تبني آليات التحول الرقمي، وهو أحد أهم مستهدفات رؤية المملكة 2030، وأحد أهم أولويات منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات، ممثلةً بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غدًا.. غرفة جازان تنظم ندوة “تمويل وائتمان الصادرات السعودية”

تستضيف غرفة جازان بالتعاون مع البنوك السعودية، غدًا الأربعاء، ندوة اقتصادية بعنوان “تمويل وائتمان الصادرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.