تعزيز اقتصاديات التمور

أمير منطقة القصيم يرعى ورشة عمل “تعزيز اقتصاديات التمور”

برعاية صاحب السمو الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة القصيم، تُفتتح ورشة عمل عن بعد بعنوان “تعزيز اقتصاديات التمور”، يوم الثلاثاء الموافق 5 أكتوبر، التي ستقام بالمركز الوطني للتنافسية بمدينة الرياض.

ويشهد افتتاح الورشة كل من الدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتنافسية، و50 من المهتمين والمستثمرين في قطاع التمور بالمنطقة وممثلين عن جميع الوزارات والجهات المعنية.

وتهدف ورشة تعزيز اقتصاديات التمور إلى مناقشة التحديات التي تواجه القطاع، والعمل على إيجاد الحلول لها للرفع بهذا المنتج الوطني الاقتصادي الذي يعد إحدى مرتكزات رؤية المملكة 2030، والعمل على أن تكون المملكة المصدر الأول للتمور في العالم، وللخروج برؤية موحدة حيال تعظيم اقتصاديات منتج التمور داخليًا وخارجيًا، وبناء توجه استراتيجي يسهم في تعزيز الاستفادة من منتج التمور، ودراسة ومناقشة التحديات والتوصيات المقترحة لمعالجتها والنهوض بهذا المنتج الوطني.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اتحاد الغرف السعودية

اتحاد الغرف السعودية ينظم «اللقاء التعريفي للقطاع العقاري حول الزكاة والضريبة»

ينظّم اتحاد الغرف السعودية، ممثلًا في اللجنة الوطنية العقارية، الخميس 21 أكتوبر الجاري، “اللقاء التعريفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.