“ورشة عمل تطويرية لمراقبي المشروعات” بأمانة عسير

عقدت أمانة منطقة عسير ممثلة بالإدارة العامة للجودة الشاملة، ورشة عمل لمراقبي الأمانة، اليوم الأحد، بعنوان “آلية تطبيق الجودة في نظام الحفريات”، وذلك بحضور الدكتور سعود أبو شايقه؛ مساعد الأمين للتخطيط وخدمات الرخص.

من جهته، أفاد المهندس عبد العزيز السريعي؛ مدير عام الجودة بأمانة منطقة عسير، بأن الورشة ناقشت العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال؛ ومنها الحلول المثالية لبعض السلبيات في حفريات المشاريع الخدمية، لافتًا إلى أن إدارة الجودة أصبحت عضوًا في إخلاء طرف المقاولين فور الانتهاء من المشروعات المنوطة بهم.

وأكد السريعي؛ أن الأمانة ستعقد العديد من الدورات التطويرية لمراقبي الأمانة والبلديات التابعة لها؛ بهدف رفع مستوى جودة العمل الرقابي على المشروعات الخدمية.

 

اقرأ أيضًا:

أمانة منطقة عسير تبحث جودة الخدمات المقدّمة للمستثمرين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.