جامعة جازان

ورشة عمل بـ «جامعة جازان» احتفاء باليوم العالمي للسياحة

نظمت جامعة جازان ممثلة بقسم السياحة والآثار، اليوم الأربعاء، فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للسياحة، بحضور  الدكتور مرعي بن حسين القحطاني؛ مدير الجامعة، وذلك بقاعة الاحتفالات بالجامعة؛ حيث تضمنت الفعاليات ورشة عمل بعنوان “السياحة والتوظيف مستقبل أفضل للجميع”، وتكريم مدير جامعة جازان، للجهات المشاركة في الفعاليات.

في البداية، قدم ناصر بن عبد العزيز النشمي؛ مدير عام المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية والسياحية، من خلال ورقة العمل الأولى التي قدمها، تعريفًا بدور المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية في السياحة والأعمال والخدمات التي يقدمها في مجال تدريب وصقل مواهب أبناء وبنات الوطن، للعمل في مجال السياحة والاستفادة من الكفاءات الشابة.

من جانبه، تناول الدكتور ماجد بن إبراهيم الجوهري؛ أمين عام غرفة جازان، عبر ورقة العمل الثانية بالورشة، شرحًا تعريفيًا مستوفيًا لما تنفذه الغرفة من برامج تدريبية لتطوير مهارات الشباب العاملين والراغبين في العمل بقطاع السياحة.

وأوضح أحمد بن حسن الحكمي؛ مدير التوطين بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان، في ورقة العمل الثالثة، جهود وزارة العمل في توطين القطاعات والمهن وارتباطها بالسياحة.

 

اقرأ أيضًا:

منح طلاب «جامعة جازان» صلاحية تسجيل المقرر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزير النقل

وزير النقل يلتقي أهالي منطقة عسير

التقى المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ وزير النقل، عددًا من المواطنين بمنطقة عسير للاستماع إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.