ورشة عمل “البلوكتشين وتطبيقاتها في مجال الأعمال” بجامعة طيبة

دشّنت جامعة طيبة، مُمثلة في قسم نظم المعلومات الإدارية بكلية إدارة الأعمال، اليوم الخميس، ورشة عمل بعنوان “سلسلة الكتل (البلوكتشين) وتطبيقاتها في مجال الأعمال” وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.

من جهته، أكد الدكتور عبد الله عميد كلية إدارة الأعمال جامعة طيبة، أن الكلية تهتم بالجانب الميداني والعملي، إضافة إلى الجانب النظري، لسعيها إلى الإسهام في تنظيم البرامج المتقدمة في مجالات ريادة الأعمال والقيادة التقنية لطلاب كلية إدارة الأعمال بالجامعة.

ولفت الطياري؛ إلى ما تشهده المملكة من طفرة في ريادة الأعمال والابتكار والإبداع، مؤكدًا أن تنظيم الكلية للمؤتمرات والدورات التدريبية وورش العمل، يأتي كخطوة حيوية نحو إنشاء نظام بيئي ريادي يتواءم مع رؤية المملكة 2030، وتطلعات القيادة الحكيمة.

 

اقرأ أيضًا:

بالتعاون مع منشآت.. معسكر للشركات الناشئة في جامعة طيبة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات إنسانية لمتضرري السيول في السودان

تعاون مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، مؤخرًا، لتوزيع 558 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.