«واقع ومستقبل قطاع المقاولات» ورشة عمل لغرفة الشرقية

شهدت محافظة القطيف، أمس الثلاثاء، انطلاق ورشة عمل بعنوان «واقع ومستقبل قطاع المقاولات بمحافظة القطيف»، والتي نظمها فرع غرفة الشرقية بمحافظة القطيف، بالتعاون مع الهيئة السعودية للمقاولين والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

قدم ورشة العمل، المهندس صالح الزهراني حضر؛ مدير إدارة التراخيص بهيئة المقاولات السعودية، حمد بن حمود آل حماد؛ عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس لجنة المقاولات.

تضمنت الورشة، عددًا من الموضوعات المهمة حول قطاع المقاولات بالمحافظة وما يتطلع إليه من آفاق واعدة تقدمها المشروعات الجديدة التي تنفذها الحكومة الرشيدة بالمملكة، انطلاقًا من رؤيتها 2030، وبحث المخاطر والتحديات التي يواجهها القطاع في ظل التطورات الحديثة التي تشهدها الساحة الاقتصادية بالمملكة.

اقرأ أيضًا: «العمل» بالشرقية: 33 أسرة منتجة شاركت في معرض صنعتي 2019

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.