برنامج وافي

“وافي”: رُخص إشراف لـ٢٤٣ مكتبًا هندسيًا على مشاريع “الخارطة”

أعلن برنامج “وافي”، التابع لوزارة الإسكان، عن أن عدد المكاتب الهندسية المؤهلة للإشراف على مشاريع البيع على الخارطة، بلغ ٢٤٣ مكتبًا هندسيًا.

وأكد برنامج “وافي”، أن عدد المكاتب الهندسية ذات درجة التأهيل الأولى والتي تشرف على مشاريع تفوق قيمتها مليار ريال، بلغ ٦٩ مكتبًا هندسيًا مرخصًا، فيما وصل عدد المكاتب الهندسية الحاصلة على درجة التأهيل الثانية؛ للإشراف على المشاريع التي لا تتجاوز قيمتها المليار ريال، ١٠ مكاتب هندسية مرخصة.

وأشار إلى أن عدد المكاتب الهندسية الحاصلة على درجة التأهيل الثالثة؛ للإشراف على مشاريع قيمتها ٥٠٠ مليون ريال، بلغ ٥٥ مكتبًا، بينما بلغ عدد المكاتب الحاصلة على درجة التأهيل الرابعة التي تشرف على مشاريع قيمتها ٢٠٠ مليون ريال، ٥٢ مكتبًا هندسيًا.

وأوضح “وافي”، أن عدد المكاتب الهندسية ذات درجة التأهيل الخامسة؛ للإشراف على مشاريع قيمتها ٥٠ مليون ريال، بلغ ٤٤ مكتبًا، بينما وصل عدد المكاتب الهندسية الحاصلة على درجة التأهيل السادسة؛ للإشراف على المشاريع التي لا تتجاوز قيمتها 10 ملايين ريال، ١١ مكتبًا.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رئيس المؤسسة العامة للري

رئيس المؤسسة العامة للري: في اليوم الوطني يتجدد لدينا الولاء للقيادة الحكيمة

هنأ الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك؛ رئيس المؤسسة العامة للري، القيادة الرشيدة والشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.