وادي مكة

«وادي مكة» تُعلن الاستثمار في الشركة التقنية الناشئة «سارية»

كشفت شركة «وادي مكة للاستثمار» عن استثمارها في الشركة التقنية الناشئة «سارية»، إحدى الشركات المتخرجة من مسرعة الحرمين التقنية، والتي تتبع برنامج «بادر لحاضنات ومسرعات التقنية»، إحدى مبادرات مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية.

وتُتيح الشركة التقنية الناشئة «سارية» تطبيقًا إلكترونيًا يختص بالتعريف بالمعالم الدينية والتاريخية والسياحية المهمة في المملكة والمنطقة، فضلًا عن توفيرها خدمة تتيح للزائر والمقيم إيجاد المرشدين السياحيين، ومسارات سياحية مجانية يستطيع أن يتتبعها الزائر بكل سهولة.

وتُعد «مسرعة الحرمين للتقنية» هي أول مسرعة أعمال متخصصة في دعم وتطوير أعمال الشركات الريادية والمشاريع المشاركة في هاكاثون الحج.

وأوضح المهندس خالد سليماني؛ رئيس مجلس مديري شركة وادي مكة للاستثمار، ورئيس لجنة الاستثمار، أن الشركة تهدف إلى الاستثمار في الشركات الناشئة المحلية والدولية التي تقدم خدمات وتقنيات تحسن وتطور من جودة خدمات قطاع الحج والعمرة في مراحلها الأولية أو المتقدمة.

وأكد أن الشركة تحرص على تعزيز وتغيير معالم قطاعي الإرشاد السياحي والتنمية في المملكة؛ عبر تقديم تقنيات ذات جودة عالية وسهلة الاستخدام.

اقرأ أيضًا:

أمير مكة المكرمة يبحث سُبل تطوير أعمال الغرف بالمنطقة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتصالات السعودية

المملكة تتصدر قائمة أقوى الشركات العربية

استطاعت شركة الاتصالات السعودية «STC» أن تتصدر قائمة أقوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.