هيئة مدن

هيئة مدن تنظم مؤتمر “مصنع المستقبل”.. 18 نوفمبر

أعلنت هيئة مدن عن تنظيم مؤتمر “مصنع المستقبل”، يوم الاثنين الموافق 18 نوفمبر المقبل، في العاصمة الرياض؛ وذلك في ظل سعي المملكة العربية السعودية للتحوٌل إلى قوة صناعية رائدة ومركز عالمي لوجستي.

يهدف مؤتمر مصنع المستقبل إلى إثراء التوجهات المستقبلية في مفهوم الثورة الصناعية الرابعة؛ كونه يواكب المستجدات التي باتت تتسلل سريعًا إلى أسس الاقتصاد العالمي؛ وذلك بالاعتماد على مفاهيم الحلول الرقمية.

من جهته، أكد بندر الطعيمي؛ مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن“، على أهمية مواكبة هذه المستجدات بمواصلة تطوير القطاع الصناعي؛ كونه المرتكز الرئيس ضمن خطط تنويع الاقتصاد الوطني تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 لتحقيق التنمية المستدامة في الصناعة.

وأضاف أن هيئة مدن بادرت لتحقيق التحوُّل الرقمي في خدماتها ومنتجاتها التي توفرها لشركائها داخل المدن الصناعية التي تشرف عليها وعددها 35 مدينة صناعية، وذلك من أجل تنفيذ استراتيجيتها لتمكين الصناعة وزيادة المحتوى المحلي، وخلق قيمة مضافة للصناعات السعودية، كونها إحدى الجهات الرئيسة المنوط بها تنفيذ برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية.

وحرص على التأكيد أن الهدف من تنظيم مؤتمر “مصنع المستقبل”؛ من أجل مساعدة شركاء “مدن” المستثمرين على الاستفادة من هذه الابتكارات، ورفع تنافسية الصناعة الوطنية إقليميًا ودوليًا خلال السنوات المقبلة.

ومن المقرر أن المؤتمر سيشارك فيه عدد من المتحدثين ذوي معرفة عالية في مفاهيم الثورة الصناعية الرابعة من مختلف القطاعات الحكومية والشركات العالمية والسعودية، علمًا بأنه سيتم تنظيم عروض عن تطبيقات للتقنيات الحديثة في بيئات عمل صناعية سعودية.

اقرأ أيضًا:

الهيئة العامة للترفيه تعلن إصدار أكثر من 96 ألف فيزا سياحية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.