هيئة “مدن” تشارك في مؤتمر النقل والخدمات اللوجستية بألمانيا

يختتم مؤتمر النقل والخدمات اللوجستية “Transport Logistics”، فعالياته اليوم الجمعة، بعد أن شهد مشاركة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، تحت شعار “استثمر في السعودية”.

من جهته، أفاد بندر الطعيمي؛ مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي في “مدن”، بأن المؤتمر يعد فرصة ذهبية لاستعراض المزايا النوعية التي تتمتع بها بيئة الاستثمار الصناعي بالمملكة، موضحًا أن “مدن” توفِّر حلولًا لوجستية تُسهم في تهيئة المناخ الأمثل لتوطين الاستثمارات، وفتح المجال أمام الصناعات المحلية للارتقاء والتوسّع، بالإضافة إلى تنمية العمل في قطاعات موازية تفيد القطاع الصناعي.

وأكد أن المدن الصناعية بالمملكة تحتضن منشآت مُتقّدمة، والكثير من الصناعات المتنوعة والدقيقة والحيوية التي تواكب مُتطلّبات الثورة الصناعية الرابعة، بجانب التطوير المستمر للخدمات والمنتجات التي تُقدَّم للشركاء المستثمرين والصناعيين بما يتناغم مع توجهات الاقتصاد الوطني.

الجدير بالذكر أن المؤتمر العالمي قد أقيم بمدينة ميونخ في ألمانيا، وتم افتتاحه يوم الثلاثاء الماضي.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.