هيئة سوق المال ترفع التعليق عن سهم “وفرة”

أعلنت شركة السوق المالية السعودية (تداول)، رفع تعليق تداول سهم شركة وفرة للصناعة والتنمية، ابتداءًا من جلسة اليوم الأربعاء 19 سبتمبر، بناءًا على قرار هيئة السوق المالية السعودية.

وقالت “تداول”، في بيان لها اليوم الأربعاء، إن رفع تعليق تداول السهم، جاء بعد إعلان الشركة عن قوائمها المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2018.

وكانت شركة السوق المالية السعودية (تداول)، أعلنت، في أغسطس الماضي، عن تعليق التداول على سهم الشركة؛ نظرًا لعدم التزامها بالإعلان عن قوائمها المالية، للفترة المنتهية في 30 يونيو 2018، خلال المدة النظامية.

وأعلنت الشركة، يوم الإثنين الماضي، عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام الحالي، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 1.66 مليون ريال، مقارنة بخسائر بلغت 496.35 ألف ريال في الربع الثاني من العام الماضي.

وتحولت “وفرة”، خلال النصف الأول من 2018، للربحية بإجمالي 638.98 ألف ريال، مقابل خسائر بلغت قيمتها 5.45 مليون ريال في الفترة المماثلة من العام الماضي.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“العمل” توافق على إنشاء أول جمعية بيئية في الجوف

أصدر المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، قرارًا بالموافقة على تأسيس أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.