هيئة تنمية الصادرات

هيئة تنمية الصادرات توقع اتفاقية تعاون مع “سابك”

شهد مقر هيئة تنمية الصادرات السعودية “الصادرات السعودية”، بالعاصمة السعودية “الرياض”، اليوم الأربعاء، توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”؛ وذلك بحضور المهندس صالح شباب السلمي؛ الأمين العام لهيئة تنمية الصادرات السعودية، والمهندس فؤاد محمد موسى؛ نائب الرئيس لوحدة المحتوى المحلي وتطوير الأعمال في “سابك”.

ويعد هذا التعاون بين الجهتين محورًا مهمًا للاستفادة من التواجد الدولي والخبرة الدولية لـ “سابك”، إلى جانب الخدمات، والإمكانيات التي تقدمها “الصادرات السعودية” للمصدرين.

وتعد “سابك” جهة رائدة في مجالات الصناعات الأساسية، وأحد أكبر المنشآت العالمية في مجالها، وتتمتع بالعديد من الإمكانيات والخبرات الدولية اللازمة، كما أن “الصادرات السعودية” جهةٌ مُمكِّنة للإسهام في زيادة الصادرات، ودعم المصدرين، وفتح أسواق جديدة للتصدير.

الجدير بالذكر أن الاتفاقية جاءت بين هيئة تنمية الصادرات السعودية، و “سابك”؛ بهدف تنمية وتعزيز صادرات المنشآت الوطنية غير النفطية، وتطوير المصدرين، والتسويق، والترويج لمنتجاتهم في الأسواق الدولية.

اقرأ أيضًا:

برنامج “سكني” يسلم 2347 قطعة أرض مجانية تمهيدًا لبنائها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزير التعليم يوجه رسالة للمُدرسين عبر «تويتر»

شهدت مدارس المملكة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، توافد المعلمين والمعلمات منسوبي القطاعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.