هيئة تنمية الصادرات

هيئة تنمية الصادرات تعلن عن عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة

كشفت هيئة تنمية الصادرات السعودية بالرياض عن توفر عدد (8) وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس والماجستير؛ حديثي التخرج وكذلك لذوي الخبرة، علمًا بأنه يمكن التقديم للوظائف عبر الرابط التالي من هنـــــــــا.

وأعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية عن المسميات الوظيفية المتاحة، وهي:

1 – مدير فعالية أول (3 وظائف)، ويشترط على المتقدم للوظيفة أن يكون حاصلًا على بكالوريوس أو ماجستير في التسويق أو ما يعادله، كما يجب أن تكون خبرته لا تقل عن 4 سنوات في إدارة الفعاليات والمعارض.

2 – أخصائي أول التسويق (وظيفة واحدة)، ويشترط على المتقدم أن يكون حاصلًا على بكالوريوس أو ماجستير في التسويق أو ما يعادله، ويمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في التسويق والاتصال.

3 – أخصائي أول التخطيط الاستراتيجي (وظيفتان)، ويشترط على المتقدم أن يكون حاصلًا على بكالوريوس أو ماجستير في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، بينما يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء المؤسسي.

5 – أخصائي البحوث والمعلومات (وظيفة واحدة)، ويشترط على المتقدم أن يكون حاصلًا على بكالوريوس إدارة أعمال أو اقتصاد أو ما يعادلهم، على أن يكون من حديثي التخرج، أو يمتلك خبرة لا تزيد عن 3 سنوات في تحليل البيانات وإصدار التقارير.

6 – مدير المراجعة الداخلية (وظيفة واحدة)، ويشترط على المتقدم أن يكون حاصلًا على بكالوريوس أو ماجستير (محاسبة أو مالية) أو ما يعادلهم، وخبرة 8 سنوات في المراجعة الداخلية منها 3 سنوات في منصب إدارية.

اقرأ أيضًا:

فتح باب التقديم في النسخة الثالثة من برنامج فنتك التدريبي

أمير منطقة الجوف يعلن استمرار العمل أثناء عيد الفطر

كيف تساهم “إرنست ويونغ” و”إس إيه بي” و”كوالتريكس” في مكافحة كورونا؟

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتصالات السعودية

المملكة تتصدر قائمة أقوى الشركات العربية

استطاعت شركة الاتصالات السعودية «STC» أن تتصدر قائمة أقوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.