هيئة تطوير مكة

هيئة تطوير منطقة مكة تعلن نجاح خطتها التشغيلية للحج

أعلنت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة نجاح خطتها التشغيلية وأعمالها التنفيذية لموسم حج هذا العام، والتي اعتمدتها في وقت سابق، ونُفذت وفق أعلى المعايير.

واشتملت الخطة التشغيلية لهيئة تطوير منطقة مكة هذا العام على: تشغيل وصيانة مشروع منشأة الجمرات، تشغيل وصيانة مشروع أنفاق العزيزية والشعبين، تشغيل وصيانة مشروع نظام تلطيف المناخ، وتشغيل وصيانة ونظافة مجمعات دورات المياه بالمشاعر المقدسة.

وهدفت الخطة التشغيلية لحج هذا العام إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة التي تشرف على تنفيذها الهيئة بالمشاعر المقدسة، وما يضمن سلامة الحجاج والعاملين بالمشاريع من جائحة كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأسفر تنسيق هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة المتواصل مع جميع الجهات ذات العلاقة وحلقات النقاش التي عقدتها خلال العام عن نجاح موسم حج هذا العام.

اقرأ أيضًا:

هيئة الاتصالات تحدد الموعد النهائي للحصول على ترخيص مشغلي MVNO

الشركة السعودية للاستثمار الجريء تدعم رواد الأعمال بعدة خدمات مبتكرة

برنامج “بادر” يدعم الشركات التقنية للوصول إلى العملاء

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية: نحتفل في اليوم الوطني بالتضحية والتمسك بالقيم

تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية وأمانتها العامة بالتهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.