هيئة النقل

هيئة النقل توجه رسالة لتطبيقات توجيه المركبات قبل «الحظر»

وجهت هيئة النقل رسالة تحذيرية إلى تطبيقات توجيه المركبات في كل مدن المملكة؛ وذلك قبل ساعات من تطبيق قرار حظر التجوال.

وأوضحت هيئة النقل، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، أنها شددت على تطبيقات توجيه المركبات عدم استقبال أو توجيه أي رحلة من الساعة 7 مساء إلى 6 صباحًا، وهي فترة الحظر المفروض في المملكة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

ومن المقرر أن يبدأ تطبيق قرار الحظر اعتبارًا من اليوم الاثنين 23 مارس 2020 ولمدة 21 يومًا؛ للسيطرة على الفيروس وحرصًا على سلامة الجميع.

تجدر الإشارة إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أصدر أمرًا ملكيًا بمنع التجول في المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكانت المملكة حجبت تطبيقات نقل الركاب، بعد إقرار إجراءات احترازية لحركة المركبات يوم الجمعة الماضي، والتي تقضي بتعليق الرحلات الداخلية والحافلات وعمل سيارات الأجرة والقطارات.

وأكدت الهيئة العامة للنقل أنها ستنسق مع وزارة الداخلية وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والجهات المعنية الأخرى بحجب تطبيقات نقل الركاب المخالفة بشكل عاجل.

على جانب آخر، تواصل حكومة المملكة إطلاق المبادرات المالية المختلفة؛ لدعم القطاعات المتضررة من تداعيات انتشار فيروس كورونا على مستوى عالمي، وتأثيره في الاقتصاد بشكل عام.

 

اقرأ أيضا:

هدف” يجهز قنوات إلكترونية مخصصة لدعم منشآت القطاع الخاص

تفاصيل إعفاء المنشآت الصغيرة من تكاليف برنامج «كفالة»

رسالة جديدة من «التجارة» حول خدمات التوصيل أثناء «الحظر»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة سابر

تمديد فترة صلاحية شهادات المطابقة في منصة «سابر»

مددت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة مدة صلاحية جميع شهادات المطابقة المسجلة في منصة «سابر» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.