هيئة النقل العام

هيئة النقل تدشن منصة “وصل” لتتبع الشاحنات

دشنت الهيئة العامة للنقل بالمملكة العربية السعودية، منصة “وصل” لتتبع الشاحنات أثناء سيرها على طرق المملكة.

وأوضحت وزارة النقل، عبر تدوينة على حسابها الرسمي، بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن إطلاق المنصة يعد تأكيدًا لدور الهيئة في التحول الرقمي ولتعزيز الحكومة الرقمية، كما استعرضت الهيئة العامة للنقل، أبرز المبادرات والإنجازات الرقمية في مختلف القطاعات.

وكان تقرير إنجازات التحول الرقمي لمنتصف عام 2019، والذي أصدرته الهيئة استعرض مجموعة من الإنجازات والمبادرات المتميزة في جميع القطاعات ومن أبرزها على سبيل المثال لا الحصر، “الحكومة الرقمية”، حيث وصل مؤشر النضج للخدمات الحكومية إلى أكثر من 73% لهذا العام، والذي يعد أداةً لتقييم وقياس مستوى التقدم المحقق من قبل الجهات الحكومية لخدماتها الإلكترونية.

جدير بالذكر، أن اللجنة الوطنية للتحول الرقمي بالسعودية أعلنت ، أمس السبت، عن تقرير إنجازات التحول الرقمي النصف سنوي لعام 2019 بدعم من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة.

اقرأ أيضًا:

هيئة النقل تطلق بوابة بيان الإلكترونية لإدارة عمليات نقل البضائع

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية: نحتفل في اليوم الوطني بالتضحية والتمسك بالقيم

تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية وأمانتها العامة بالتهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.